نظم المعلومات

لماذا تختارنا؟

إذا كنت تبحث عن مهندس برامج الكمبيوتر لمشروع تطوير البرامج الخاصة بك ثم ننظر إلى أبعد من ذلك. توفر براين سبيس خدمات البرمجة وتطوير البرمجيات. نحن متخصصون في تقديم أفضل البرامج التي تعمل لتتناسب مع احتياجاتك اليومية.

انشاء مواقع مثالية

ما هو؟

يشير تطوير البرمجيات إلى مجموعة من أنشطة علوم الكمبيوتر المخصصة لعملية إنشاء وتصميم ونشر ودعم البرامج. المبرمجين ومهندسين البرمجيات ومطورين البرمجيات عملهم في المقام الأول تطوير البرمجيات. وتتفاعل هذه الأدوار وتتداخل، وتختلف أنظمة السلوكيات بينها اختلافا كبيرا عبر إدارات التنمية واتصالاتها.

اعمالنا
تجارب رقمية فريدة

لماذا هو مهم؟

البرمجيات هي مجموعة من التعليمات أو البرامج التي تخبر الكمبيوتر ما يجب القيام به، وهو مستقل عن الأجهزة ويجعل أجهزة الكمبيوتر قابلة للبرمجة. هناك ثلاثة أنواع أساسية:

برنامج النظام لتوفير الوظائف الأساسية مثل أنظمة التشغيل وإدارة الأقراص والمرافق وإدارة الأجهزة وغيرها من الضروريات التشغيلية.

برمجة البرمجيات لإعطاء المبرمجين أدوات مثل محرري النصوص والمحولين والرابطين ومصححي الأخطاء وغيرها من الأدوات لإنشاء التعليمات البرمجية.

تطبيق برنامج لمساعدة المستخدمين على تنفيذ المهام. مجموعات برامج Office وبرامج إدارة البيانات ومشغلات الوسائط وبرامج الأمان كبعض الأمثلة. تشير التطبيقات أيضًا إلى تطبيقات الويب والجوال مثل تلك المستخدمة للتسوق على Amazon.com أو الاختلاط مع Facebook أو نشر الصور على Instagram.

إبدأ مشروعك

خدماتنا الإبداعية

١.

تحليل المتطلبات والمواصفات

٢.

التصميم والتطوير

٣.

الاختبارات

٤.

النشر

٥.

الدعم والصيانة

خدماتنا الإبداعية

١.

استراتيجية العلامة التجارية المتكاملة

٢.

الهويـه

٣.

العلامة التجارية الصوتية

٤.

انشاء المفاهيم

عملاؤنا الكرام

يسعدنا ان نكون جزء من مشروعك، هل تود البدء معنا ؟
Open chat
Powered by