إدارة مواقع التواصل الاجتماعية

لماذا نحن؟

سيكون اختيارنا فعالاً ومجهزاً تجهيزاً جيداً لتقديم إعلاناتك إلى الأشخاص المناسبين والحصول على نتائج رائعة. نحن نخصص باستمرار محتوى خاص لحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك بالإضافة إلى تثقيفك حول جودتها وكيفية إنفاق ميزانيتك المحددة. كما نقوم بإدارة صفحة المعجبين الخاصة بك وإنشاء محتوى لفترة قصيرة جدًا لجذب انتباه جمهورك المستهدف.

انشاء موقع مثالي

ما هي إدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟

هي العملية التي يتم فيها مشاركة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي. يتم إنشاء حسابات على منصات مثل فيسبوك وإنستغرام وتويتر وتخطيطها وتحليلها ووضع خطط وهدف لكل حساب. وسائل التواصل الاجتماعية هي جزء لا غنى عنه من الحياة اليومية الحديثة ومن الوصول لهدف الانتشار. الآن 3.2 مليار شخص في جميع أنحاء العالم يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي (11 مستخدمًا جديدًا كل ثانية)، ستساعدك أدوات وخدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في الوصول إلى هذا الجمهور الضخم وتجعل من السهل بكثير إدارة حملة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اعمالنا
تجارب رقمية فريدة

لماذا هو مهم؟

وسائل التواصل الاجتماعية التسويقية (SMM) وجدت للتقدم والتكيف بصورة أسرع، لتصبح الشركة اكثر قوة على الانترنت والتسويق للموارد التجارية والعلامات التجارية. ستزيد منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ولينكد إن وإنستغرام بشكل ملحوظ من رؤية الشركة واهتمامها. في براين سبيس، سنقوم دائمًا بصياغة حملات وسائل التواصل الاجتماعية والتقنيات التي تتقدم مع توسع مجتمع الإنترنت وتطوره.

إبدأ مشروعك

خدماتنا الإبداعية

١.

تحديد وتقييم الجمهور المستهدف.

٢.

وضع استراتيجية فعالة لتسويق وسائل التواصل الاجتماعي وتنفيذها

٣.

التحديثات المجدولة بانتظام وكذلك التقارير والاخبار كما تحدث

٤.

المراقبة المستمرة لوسائل التواصل الاجتماعية، بما في ذلك التجاوب المستمر مع العملاء والتفاعل مع الاحداث الحالية.

٥.

البحث المستمر، وتتبع المواضيع المتصدرة، والتكيف مع الاتجاهات والموارد عبر الإنترنت.

٦.

التوعية والتشجيع داخل مجتمع التدوين والتواصل.

٧.

استهداف كلمات رئيسية وعبارات وموضوعات محددة ذات صلة بشركتك ومجالك.

٨.

استخدام التحليلات وأدوات تتبع البيانات لتحسين الاستراتيجية.

عملاء نعتز بهم

يسعدنا ان نكون جزء من مشروعك، هل تود البدء معنا ؟