انتاج الفيديوهات عالية الجودة

Explainer video production service in Saudi Arabia

ما هو إنتاج الفيديوهات؟

بمجرد أن تعلن الشركة عن منتجاتها وخدماتها، فإنها قادرة على منافسة بقية الشركات في ذات المجال، في الوقت الحاضر من أجل أن تتفوق، تحتاج إلى الصوت والصورة. يعد إنتاج الفيديو طريقة ممتازة لصنع ضجة في الأسواق الحديثة المشبعة التي يتناقص فيها نطاق اهتمام الفئات من فئة الى اخرى. يمكن أن يكون فيديو واحد مغذى بصريا ومعلوماتيا للشركة قادر على إبقاء قوتها في السوق لمدة.

المزيد عن برين سبيس

خدمات الإنتاج لدينا

2D/3D الرسوم على طريقة

الفيديوهات المتحركة القصيرة مفيدة جدا عندما يتعلق الأمر شرح منتجات عملك أو الخدمات. أنها تجذب انتباه جمهورك وتعطيه المعلومات التي يريد بطريقة أسرع.

الإخراج الفني

نحن نفخر في اهتمامنا بالتفاصيل، ونحن نعتقد أن اتجاه الفن مصحوب دوما بالاهتمام في تفاصيل المناظر الطبيعية الخلابة والرسومات الموجودة في أي فيديو يقدم للجماهير، ودور مصمم الديكور لدينا هو مهم جدا لخلق الفيديو والمحتوى الجميل بصريا.

استوديو الخلفية الخضراء

لدينا استوديو الخلفية الخضراء تحت تصرفكم لحاجات التصوير والتصوير الفوتوغرافي الخاص بك. البيئة التي تسيطر عليها يوفرها استوديو الخلفية الخضراء ليضمن أن عملية التصوير تسير على ما يرام بعيد عن الضوضاء الخارجية.

ما بعد الإنتاج

يتم توفير خدمات ما بعد الإنتاج للتأكيد على جمالية المنتج النهائي، سواء كان فيديو أو صورة أو مزيجًا من الاثنين. يمكن أن يكون لإرسال رسالة خاطئة من خلال سوء تنفيذ ما بعد الإنتاج تأثير سلبي على صورة نشاطك التجاري بشكل عام.

ما قبل الإنتاج

من المهم فهم الوقت اللازم لإكمال هذه الخطوة من المشروع ككل، لضمان امكانية الأداء ضمن جدول زمني محدد وميزانية معينه. كما يتحكم التخطيط في العديد من الخدمات اللوجستية الإضافية للمشروع، مثل وجبات الطاقم ومتطلبات ما بعد الإنتاج.

الانتاج

يشير الإنتاج إلى المهام التي يجب القيام بها أو تنفيذها أثناء التسجيل أو التصوير في الفيديو الرقمي والتصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني والسينمائي. على سبيل المثال لا الحصر، فإن هذا يتضمن مهام مثل إعداد الطاقم وتسجيل اللقطات الخام واستخدام التصاميم.

كتابة السيناريو

كتابة السيناريو هي التعليمات التقنية لما تراه على الشاشة. ويشمل الحوار وجميع الإجراءات للشخصيات وما تراه الكاميرا. كُتاب السيناريوهات لدينا يعملون على كتابة الأفلام والآن أصبحنا نكتب حتى للمسلسلات على شبكة الإنترنت.

التصور

منذ بداية البشرية، كان التصور الإبداعي هو الطريقة التي يتواصل بها الناس ويشرحون بها افكارهم. دمج تقنيات التصور مثل الفيديو أو الرسومات التخطيطية أو الرسوم المتحركة للتواصل بشكل أفضل مع جمهورك.

انشاء مواقع مثالية

لماذا يعتبر الفيديو مهمًا؟

المحتوى المرئي يشجع على الأفكار المجتمعية والتعليقات الاجتماعية التي تمنح نشاطك التجاري القدرة على تكوين علاقات إنسانية دائمة مع عملائك؛ مما يتيح لك تبادل الخبرات والقصة والرؤية التي تود ايصالها للناس. إن ترك بصمة على الضمير الفرعي لجمهورك المستهدف سيساعد على الاعتراف بك على المستوى المحلي والعالمي.

اطلع على اعمالنا
تجارب رقمية فريدة

لماذا تختارنا؟

لقد جئت إلى المكان الصحيح إذا كنت بحاجة إلى خدمات إنتاجيه ممتازة وخدمات ما بعد الإنتاج! فريقنا يسعد لتقديم حلول الأفلام والرسوم المتحركة لعملك بناء على ميزانيتك / الجودة التي لن تجدها في أي مكان آخر. سنسلمك المفتاح الرئيسي للدخول الى قلب عملائك عن طريق البصريات. براين سبيس هي وكالة إبداعية في جدة، ولكن يمكننا إنتاج مقاطع فيديو قادرة على الانتشار عالميا.

تواصل معنا

عملاؤنا

مقاطع فيديو مذهلة

يسعدنا ان نكون جزء من مشروعك، هل تود البدء معنا ؟