الحملات التسويقية عبر الإنترنت وغيره

لماذا براين سبيس الخيار الأمثل لك؟

لأننا نمتلك فريقنا محترف لتقديم أفضل الحلول والنتائج لنجاح عملك، وكالتنا هي وكالة إعلانات على الإنترنت وخارجه في جدة، نكرس جهودنا لإنشاء أفضل الإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي وغيرها للفت الأنظار الى شركتك. ستساعدك براين سبيس على إدارة شبكات الإعلانات عبر الإنترنت والاختيار من بين أفضل المنصات للإعلان عبر الإنترنت وتحسين نتائجك لجني المزيد الزوار والعملاء الى موقعك.

انشاء مواقع مثالية

ما هي الحملات عبر الإنترنت وخارج الإنترنت؟

الإعلانات العادية هي التي تنشر في وسائل الإعلام الرئيسية مثل المطبوعات (الصحف والمجلات والنشرات والكتيبات) والإعلانات التلفزيونية والإعلانات الإذاعية. على الرغم من أن الإعلانات الغير متصلة بالإنترنت عادة ً ما تكون أكثر صعوبة لاستهداف فئات محددة، إلا أنها لا تزال تتمتع بمكان بمفردها وبالاقتران مع الإعلانات عبر الإنترنت.

الإعلانات عبر الإنترنت وهي التي تعتمد بشكل كبير على الإنترنت من تسويق المحتوى وجوجل للإعلانات، والتسويق على منصات التواصل الاجتماعية بشكل عام، والمواقع. عادةً ما يكون الإعلان عبر الإنترنت أكثر مرونة من حيث الوقت وأسهل في التتبع والإبلاغ عنه.

فكرة عن أعمالنا
تجارب رقمية فريدة

لماذا هو مهم؟

بغض النظر عن كيفية دمج هذه الأشكال المختلفة من الإعلانات، عندما يتعلق الأمر بنشر كلمة ما يمكنك الوصول إلى نطاق أوسع بكثير. كثير من الناس يعرفون القول المأثور ” لا تضع كل البيض في سلة واحدة.” لذلك، تأكد من خلط ومطابقة الاستراتيجيات الإعلانية عند تصميم خطة تسويقية أو استراتيجية للسنة القادمة فإذا حدث خطأ ما في عملية تسويقية واحدة، فلا يزال لديك فرص اخرى.

تواصل معنا

خدماتنا الإبداعية

١.

استراتيجية العلامة التجارية المتكاملة

٢.

لهوية

٣.

العلامة التجارية الصوتية

٤.

انشاء المفاهيم

عملاؤنا الكرام

يسعدنا ان نكون جزء من مشروعك، هل تود البدء معنا ؟
Open chat
Powered by