تطبيقات الهاتف المحمول

لماذا تختارنا؟

إذا كنت تبحث عن طريقة لبدء إنشاء تطبيق الجوال الخاص بك سواء كان iOS أو Android. ستكون براين سبيس هي الداعم لك لتصميم تطبيقات الجوال وتطويرها. نحن نضمن تطبيق محمول مصمم بشكل جميل يعمل بسلاسة على أجهزة عملائك ويعرض منتجاتك أو خدماتك بأفضل شكل.

انشاء مواقع مثالية

ما هو؟

تطوير تطبيقات الهاتف المحمول هي مجموعة من العمليات والإجراءات التي تجمع كتابة البرامج الصغيرة وأجهزة الحوسبة اللاسلكية. مثل تطوير تطبيقات الويب، فإن تطوير تطبيقات الجوال له جذوره في تطوير البرامج التقليدية. ومع ذلك ، فإن أحد الاختلافات الحاسمة هو أن تطبيقات الجوال غالبًا ما تتم كتابتها خصيصًا للاستفادة من الميزات الفريدة التي يقدمها جهاز محمول معين. على سبيل المثال، قد تتم كتابة تطبيق ألعاب للاستفادة من مقياس التسارع الخاص بـ iPhone أو قد تتم كتابة تطبيق صحة جوال للاستفادة من مستشعر درجة الحرارة في الساعة الذكية.

اعمالنا
تجارب رقمية فريدة

لماذا هو مهم؟

أعطت تطبيقات الجوال الطاقة في أيدي العملاء. لقد أصبح العالم بالفعل متنقلاً. وبحلول عام 2021، سيجتاز عدد مستخدمي الهواتف المحمولة 5 مليارا مستخدم. ليس هناك شك في أن المستهلكين يستخدمون هواتفهم الذكية للبحث عن الأشياء التي يريدون شراءها، والأماكن التي يريدون الذهاب إليها، والطعام الذي يريدون تناوله وأكثر من ذلك بكثير. إنهم لا يحبون فتح مواقع الويب من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، بل يحبون الشراء من تطبيقات الجوال الخاصة بهم. إذا لم تعتبر نشاطك التجاري بعد تطوير تطبيقات الجوال أمرًا مهمًا ، فقد حان الوقت لذلك. لا تتردد في الاتصال بنا لتحريك المشاريع المستقبلية الخاصة بك!

إبدأ مشروعك

خدماتنا الإبداعية

١.

تحديد الغرض من التطبيق والوظائف

٢.

تصميم الـ UI / UX للتطبيق

٣.

التطوير

٤.

توافق أنظمة IOS , Android

٥.

خطة التقديم

٦.

الإختبار و التسليم

٧.

الوصول الى إدارة نظام المحتوى

٨.

الوظائف الإضافية في حال وجود تحديثات مستقبليه

عملاؤنا الكرام

يسعدنا ان نكون جزء من مشروعك، هل تود البدء معنا ؟
Open chat
Powered by