مدير العلاقات العامة

كن عضواً في فريقنا

مدير العلاقات العامة

الوصف الوظيفي

نتطلع لتوظيف مدراء للعلاقات العامة ذوي خبرات رقميه عالية للسيطرة على صوتنا عبر الإنترنت وبناء الوعي بالعلامة التجارية. سيكون مدير العلاقات مسؤولاً عن جميع اتصالات الشركة والعلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى التسويقي لإنشاء هوية علامة تجارية قوية. سوف يكون نقطة الاتصال الأولى للجمهور والمتابعين عبر الإنترنت، وبالتالي تطوير علاقة جيدة مع المجتمع عبر الإنترنت.

لكي تكون ناجحاً في هذا الدور، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك شغف عميق لوسائل التواصل الاجتماعي، وأن تكون صاحب اطلاع مستمر على التطورات والفرص الجديدة في هذه المجال، وأن تكون مفكراً استراتيجياً. يجب أن يكون لديك شخصية متصدرة دوما، فعملك كمدير للعلاقات العامة يتطلب منك ان تكون في المقدمة امام الجمهور دائما.

الواجبات والمسؤوليات
  • وضع خطة المحتوى.
  • إنشاء محتوى جذاب لجميع المنصات، بما في ذلك المدونات والمقالات ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي والنشرات الإخبارية ومقاطع الفيديو.
  • التفاعل مع المجتمع عبر الإنترنت والرد على التعليقات والطلبات.
  • تحليل عدد الزيارات على شبكة الإنترنت للموقع ومقاييس المجتمع ذات الصلة.
  • نقل الآراء المأخوذة من المجتمع والجمهور الى المعنين بالأمر لتبادل الاقتراحات المناسبة للعمل.
  • وضع وتنفيذ مبادرات التواصل المجتمعي.
  • التواصل مع الإدارات الأخرى للبقاء على اطلاع على المبادرات التسويقية الجديدة، وتطوير المنتجات والخدمات، وضمان اتساقها مع الشركة.
  • حضور فعاليات الاجتماعية أو ورش العمل ذات الصلة.
  • التواصل مع الوكالات الخارجية أو الصحفيين لضمان التمثيل الدقيق للعلامة التجارية.
الاحتياجات والمؤهلات المطلوبة
  • درجة علمية في مهارات الاتصالات أو اللغة الإنجليزية أو الصحافة أو التسويق أو المجالات ذات الصلة.
  • من الضروري الخبرة في استخدام الفيسبوك، انستغرام، لينكد إن، تويتر، ويوتيوب
  • معرفة Onlypult أو برامج مماثلة لإدارة المنشورات عبر الإنترنت على منصات مختلفة.
  • الإتقان في استخدام تحليلات جوجل.
  • خبرة لا تقل عن سنتين في إدارة منصات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • مهارات قوية في الكتابة والتواصل اللفظي.
  • معرفة اتجاهات وتقنيات التسويق.
  • مهارات رائعة في إدارة الوقت.
قدم الأن
Open chat
Powered by