مدير الحسابات

إنضم الينا الآن

مدير الحسابات

الوصف الوظيفي

ان المرشحين لهذه الوظيفة هم اصحاب الحماسة لتنسيق الخدمات بين الشركة والعملاء التي تخدمهم. سيكون مديرو الحسابات بمثابة نقطة اتصال لعملائهم. وسوف يبنون علاقات طويلة الأمد ومفيدة للطرفين مع اتصالاتهم المستمرة، والسعي دائما للعثور على الخدمات التي تناسب الاحتياجات الفردية للعميل. كما أنها وظيفة مهمه تساعد الإدارات الداخلية من خلال جمع المعلومات، مثل عملاء المبيعات أو المساعدة في معالجة وتحليل بيانات العملاء والشكاوى، وتحديد اتجاهات العمل.

وللنجاح في هذا المنصب، يجب أن يكون لدى المرشحين مهارات استثنائية في الاتصالات والكمبيوتر وقدرة على حل المشاكل. يجب أن تكون صاحب رؤية تحليلية وقابلة للتكيف ومنظمة مع القدرة على بناء علاقات جيدة ومثمرة مع العملاء.

 

الواجبات والمسؤوليات
  • التواصل مع العملاء لفهم احتياجاتهم.
  • بناء علاقات مع العملاء أساسها الثقة والاحترام.
  • التعاون مع الإدارات الداخلية لتسهيل تلبية حاجة العميل.
  • جمع وتحليل البيانات لمعرفة المزيد عن سلوك المستهلك.
  • الاحتفاظ بسجلات دقيقة تتعلق بملاحظات العميل.
  • الاطلاع الدائم بتحديثات بخدمات الشركة.
  • حل الشكاوى ومنع تصاعدها من خلال تحسين العمليات.
  • تحديد اتجاهات العمل.
  • العمل كمدافع للعميل مع التركيز على تحسين تجربة المشتري.
الاحتياجات والمؤهلات المطلوبة
  • درجة البكالوريوس في المبيعات أو الاتصالات أو المجالات ذات الصلة.
  • يفضل المزيد من الدرجات العلمية أو الخبرة.
  • مهارات اتصال شفهية وخطية استثنائية.
  • القدرة على جمع كميات كبيرة من البيانات وتتبعها وتحليلها.
  • القدرة على التكيف ومهارات قوية لحل المشاكل.
  • مهارات الاستماع لجميع الاطراف.
  • القدرة على بناء علاقة جيدة والتعاون مع الآخرين داخل الشركة وخارجها.
  • فهم سلوكيات المستهلكين واتجاهات العمل.
  • معرفة واسعة ودقيقة بالمنتج.
قدم الأن
Open chat
Powered by