شعارنا( وظّف العقل الإبداعي) ونحن كذلك

من خلال عملك معنا, ستجد كل ما يتطلبه منك التسويق من إنشاء وتطوير خطه تسويقيه تناسب احتياجك وطبيعة عملك. عن طريق معادلة تجمع الفن والتسويق, حتى نتمكن من تقديم حلول تسويقية إبداعية وفعالة من واجبها ان تعكس أجمل الصور وتحقق أعلى النتائج.

تحدث مع فريقنا من الخبراء للاستشارات المجانية

تواصل معنا

فريقنا

نحن نفخر بأننا فريق محترف يتكون من أفراد مبدعين يتطلعون إلى خوض التحديات بشغف. كان كل عضو من أعضاء فريقنا إما يدير شركته الخاصة، أو يطور منتج ما او يغير قواعد تقود للنجاح، أو يقدم المشورة لقادة السوق. معا نحن قادرون على أي شيء لضمان حملة تسويقيه الكترونيه ناجحة. بفضل دمج مهاراتهم المحددة في التكنولوجيا أو التصميم أو الإعلان أو التسويق، براين سبيس هو موقع شامل لضمان افضل الحلول التسويقية الرقمية.

تواصل معنا الآن
مهمتنا

هدفنا هو إحداث فرق من خلال التركيز على الأداء والإبداع والابتكار في آن واحد، خلق تجربة فريدة ومميزة للشركات لا تنسى لعملائنا وجماهيرهم.

مع استخدام أحدث التقنيات والاتجاهات، نحن نهدف إلى خلق محتوى فريد من نوعه والذي يغير التوقعات ويترك انطباعا دائما لدى الجماهير. مع خبرتنا في وسائل الإعلام الرقمية والإعلانات البرمجية سوف نسعى لإيصال رسالتك إلى الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب مع الإنفاق الأكثر كفاءة

رؤيتنا

قياس نجاحنا في براين سبيس من خلال أداء ونجاح عملائنا. نحن نطمح إلى أن نكون وكالة التسويق الرقمية الأكثر نجاحا من خلال تقديم تجارب مذهلة ونتائج رائعة تقدّر من قبل عملائنا في المملكة العربية السعودية.

ماهي مميزات العمل معنا؟

٠١.

الإبداع.

سيتعاون معك متخصصونا في مجال التكنولوجيا الرقمية، و مدراء قسم الوسائل التواصل الاجتماعي، ومطورين البرامج، وفنانو البصريات ومدراء الحسابات، وفريق الإبداع، لضمان رضاك عن العمل والنجاح المستمر. نريد إحداث ثورة في منتجك أو شركتك بما يتماشى مع المعايير والقيم العالمية.

٠٢.

النزاهه.

النزاهه – نحن نعرّف الصدق بأنه معرفة ما نقوم به والقيام بما نعرفه. وهذا يعني أننا نعامل الجميع بإنصاف واحترام، من الموظفين إلى العملاء. نحن نسعى جاهدين للحفاظ على اسم براين سبيس الوكالة الإبداعية الأكثر جدارة بالثقة ونجاحا في جدة.

٠٣.

اكتشاف.

التكنولوجيا تتطور باستمرار، وثقافتنا تتغير بسرعة، ومن أجل المواكبة. نحن فخورون بفضولنا للتكنولوجيا والثقافة والجمع بين الاثنين. إنه لمن دواعي سرورنا أن تشارك فيما نقوم به. طموحنا يبقينا محبّون لمحاولة تجربة أشياء جديدة يوما بعد يوم.

نبذة من أعمالنا

عملاؤنا

يسعدنا ان نكون جزء من مشروعك، هل تود البدء معنا ؟
Open chat
Powered by